احصائيات
بحث سريع
منصة ري.لايف ماركت تحصد جائزة “أفضل سوق تبادل بين الشركات لهذا العام” ضمن جوائز الابتكار التكنولوجي لعام 2021
Previous Article Back to Articles Next Article

منصة ري.لايف ماركت تحصد جائزة “أفضل سوق تبادل بين الشركات لهذا العام” ضمن جوائز الابتكار التكنولوجي لعام 2021

تكريم المنصة المبتكرة لدورها في تسهيل تداول المواد القابلة لإعادة التدوير ودعم البائعين والمشترين

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، (25 أكتوبر 2021): أعلنت “ري. لايف” عن فوز منصتها ري.لايف ماركت بجائزة “أفضل سوق تبادل بين الشركات لهذا العام” وذلك خلال حفل توزيع جوائز الابتكار التكنولوجي من مجلة رواد الأعمال “إنتربرينير الشرق الأوسط” الذي أقيم في فندق رافلز دبي. ويشكل هذا الفوز إنجازاً مهماً لشركة “ري.لايف” التي طوّرت المنصة المبتكرة بهدف تحقيق رسالتها الرامية إلى تمكين ودعم الأفراد والشركات من خلال منظومتها الرقمية المتكاملة ومنصاتها الذكية.

والهدف من منصة “ري.لايف ماركت” تسهيل عملية تداول المواد التقليدية القابلة لإعادة التدوير عبر تقليص الوقت والجهد، دون الحاجة إلى وسطاء، وإنشاء معاملات تجارية سهلة وآمنة. فبإمكان المشترين من خلال المنصة البحث عن جميع أنواع المواد القابلة لإعادة التدوير، بما في ذلك الخردة المعدنية والبلاستيك والألياف المختلطة. وعندما يعرض البائع منتجاً ما للبيع، يتم إخطار المشترين ضمن الفئة المعنية ليباشروا بالمزايدة. وتتميز المنصة بخاصية التحقق من جميع المستخدمين، مما يضمن عملية مزايدة شفافة وحصول المشترين على مواد قابلة لإعادة التدوير ذات جودة عالية، إلى جانب حصول البائعين على أسعار أفضل من معدل السوق.

وبهذه المناسبة، عبّر سالم سلطان العويس، الرئيس التنفيذي لشركة “ري.لايف” عن سعادته بهذا الفوز، وقال: “تشكّل هذه الجائزة دليلاً دامغاً على الأثر المميز والتحول الإيجابي الذي تحدثه منصة “ري.لايف ماركت” على الشركات، إلى جانب إمكاناتها الواعدة لتشكيل مستقبل تجارة المواد القابلة لإعادة التدوير. كما توفر المنصة حلاً مرناً ومتكاملاً يخلص المشترين والبائعين من جميع التحديات والصعوبات التي تعيق عملية التداول، ومن هنا نعتقد أنها ستشكل ركيزة محورية لتجارة المواد القابلة لإعادة التدوير، ونتطلع مستقبلاً إلى تحقيق المزيد من الإنجازات المماثلة، مما سيشكل دافعاً لنا ويلهمنا لزيادة تأثيرنا وتسريع النمو في صناعة تجارة المواد القابلة لإعادة التدوير، ليس فقط داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن في جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم”.

ويهدف حفل جوائز الابتكار التكنولوجي الذي تستضيفه مجلة رواد الأعمال “إنتربرينير الشرق الأوسط” وتنظمه “بي إن سي للنشر” إلى تكريم المنصات والحلول الأكثر ابتكاراً في المنطقة، وهو من أهم الفعاليات في قطاع التكنولوجيا. وفي تعليقه على فوز منصة ري.لايف ماركت، قال وسام يونان، الرئيس التنفيذي لشركة “بي إن سي للنشر”: “ري.لايف ماركت هي منصة حديثة وحلاً ناشئاً، إلا أنها نجحت وبجدارة في إحداث تحول نوعي في صناعة تجارة المواد القابلة لإعادة التدوير. وهي خير مثال على قوة وأثر التكنولوجيا في أسواق التبادل بين الشركات، حيث تسرّع نمو هذا القطاع وتسهل التجربة بالنسبة للمشترين والبائعين بالتخلص من كافة التحديات والمشاكل التقليدية. كذلك استطاع فريق “ري.لايف” توظيف أفضل بنية تقنية لضمان إمكانية تطوير وتوسّع التطبيق لإحداث تأثير أكبر مستقبلاً. نتطلع قُدماً إلى تقديم جائزة “أفضل سوق تبادل بين الشركات لهذا العام” لمنصة “ري.لايف ماركت” ونأمل في رؤية ثمار هذه المنصة المبتكرة على سوق تداول المواد القابلة لإعادة التدوير “.

يشار إلى أن منصة “ري.لايف ماركت” توفر لأكثر من 150 من المشترين والبائعين من الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة تجربة تداول عالية الكفاءة للمواد القابلة لإعادة التدوير بدون أية عوائق أو تحديات، الأمر الذي يتيح إنجاز معاملات تتخطى قيمتها 10 ملايين درهم شهرياً. ومن الشركات التي تستخدم المنصة شركة الإمارات لإعادة التدوير و”بيئة” و”السيفة لتجارة خردة المعادن” و”زيرو ويست الإمارات”. وقد شهدت منصة ري.لايف ماركت منذ إطلاقها معدل نمو مركب يزيد عن 700%، ومع استمرار نمو قاعدة المستخدمين، بدأت المنصة بالتوسع في جميع أنحاء المنطقة.

Close